الحريف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الحريف

كرة القدم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخيرا .. روماريو يقول: 'أنا تعبان'!

كاتب الموضوعرسالة
tito
مشرف
tito

المساهمات : 67

اخيرا .. روماريو يقول: 'أنا تعبان'! Empty
مُساهمةموضوع: اخيرا .. روماريو يقول: 'أنا تعبان'!   اخيرا .. روماريو يقول: 'أنا تعبان'! Emptyالخميس أبريل 24, 2008 3:19 pm

شاخيرا اعترف النجم البرازيلي الكبير روماريو بأنه تعبان ومش قادر يكمل في ملاعب كرة القدم.. اعلن يوم الثلاثاء الماضي اعتزاله وتخليه عن اللعب رسميا بعد ان بلغ عامه ال 42 وقال: مش قادر انزل وزني الذي زاد قرابة ال 4 كيلو جرامات وانا في هذه السن.. بالفعل ان باكره التدريب الثقيل.. رغم حبي وعشقي لكرة القدم ورغم انني عشت معها احلي 20 سنة في حياتي.
روماريو الذي انهي مشواره في نادي فاسكو دي جاما لعب 73 مباراة دولية.. واشترك في نهائيات كأس العالم مرتين 90 في ايطاليا و94 في امريكا وسجل 5 اهداف مهمة في تاريخ البطولة.. وقد اثارت القضية التي ادعي فيها انه سجل الف هدف في حياته جدلا كبيرا خاصة بعد ان اعترف بأن بعض هذه الاهداف جاءت في مباريات ودية.
اعترف روماريو بانه لم يعد يري في نفسه القدرة علي مواصلة اللعب، لعب روماريو لاندية فلامنجو وفلومانزه في البرازيل وبرشلونة وفالنسيا في اسبانيا بالاضافة الي ايندهوفن الهولندي ونادي السد القطري وميامي الامريكي واديليد يونايتد الاسترالي.
من اشهر احداث روماريو اصابته قبل كأس العالم 2000 بيوم واحد، واستبعده المدرب سكولاري من تشكيلة منتخب السامبا عام 2004 وسقط في قضية منشطات ابعدته عن

اخيرا .. روماريو يقول: 'أنا تعبان'!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-